الوطن

خصوم أويحيى يحضرون لكتاب يكشفون فيه المؤامرات التي حيكت ضدّ الحزب

وصفوا تصريحات أويحيى الأخيرة باللا مسؤولة

 

يعد خصوم الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني لكتاب خاص بمسيرة الحزب، يكشفون فيه عن كل "المؤامرات" و"الدسائس" التي حكيت، بالمقابل وصف ذات الخصوم التصريحات التي أدلى بها أحمد أويحيى، السبت الفارط، ووصفوها بغير "المسؤولة والتي تؤكد أنها مواقف تخفي ضعف أويحيى". 
طعن خصوم الأمين العام بالنيابة أحمد أويحيى، أمس الأول، في اجتماع حضره عدد من المنشقين على رأسهم عضو المجلس الوطني قاسم كبير وسماتي زغبي، في مصداقية التصريحات التي أدلى بها أحمد أويحيى، السبت الفارط، ووصفوها بغير "المسؤولة"، منتقدين الكلمات التي استعملها هذا الأخير والتي تخرج، على حد قولهم، عن اللياقة السياسية كمصطلح "الشرذمة" وغيرها من المصطلحات. 
واقترح المجتمعون، في بيان تلقت "الرائد" نسخة منه، تشكيل لجنة من أساتذة وإطارات مختصة، لإعداد كتاب خاص بمسيرة الحزب، يكشفون فيه عن كل "المؤامرات" و"الدسائس" التي حكيت. 
وقال أصحاب البيان إن المصطلحات والمبادئ لدى الأحزاب والتنظيمات السياسية عالميا كمبدأ النضال ومبدأ التداول عن طريق الديمقراطية، أصبحت مكاسب إنسانية، لكنها مازالت في نظرهم بعيدة عن ممارسات الأمين العام بالنيابة للأرندي. وتساءل المجتمعون عن جدوى عقد المؤتمر الاستثنائي للحزب، وإنفاق جهد وأموال وعملية التزكية والمبايعة لأحمد أويحيى قد تمت في المؤتمرات الجهوية من طرف المندوبين، وتساءلوا من جهة أخرى عن جدوى حضور المحضرين القضائيين لعملية انتخاب الأمين العام بالنيابة للأرندي داخل المؤتمر الاستثنائي وتغييب هذه المحاضر القضائية في القواعد النضالية
أمال. ط
 

من نفس القسم الوطن