الوطن

سلال في زيارة عمل إلى قسنطينة اليوم

سيشرف خلالها على حفل اختتام تظاهرة "عاصمة الثقافة العربية"

 

يقوم الوزير الأول، عبد المالك سلال، اليوم السبت، بزيارة عمل لولاية قسنطينة سيشرف خلالها، نيابة عن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، على حفل اختتام تظاهرة "قسنطينة عاصمة الثقافة العربية 2015"، وذلك بقاعة العروض أحمد باي، كما سيعاين ويدشن خلالها عددا من المشاريع التنموية التابعة لعديد القطاعات.
وخلال هذه الزيارة سيشرف الوزير الأول على تفقد وتدشين دار الثقافة بالمدينة الجديدة علي منجلي (22 كلم عن عاصمة الولاية)، كما سيترأس سلال بعلي منجلي حفل رمزي لتوزيع مفاتيح 6232 سكن من صيغتي العمومي الإيجاري والبيع بالإيجار، وسيدشن الوزير الأول أيضا ببلدية الخروب دار الثقافة الجديدة المسجلة في إطار برنامج الإنجازات برسم تظاهرة "قسنطينة عاصمة الثقافة العربية"، كما سيشرف على تدشين مشروع ازدواجية الطريق الوطني رقم 20 في شطره الرابط بين الخروب وعين عبيد على مسافة 25,5 كلم، قبل أن يتنقل إلى مستثمرة فلاحية تابعة لأحد الخواص ببلدية عين عبيد.
ومن جهة أخرى، سيشرف سلال على تدشين مستشفى بطاقة استقبال 240 سرير ببلدية ديدوش مراد، إلى جانب وحدة للصناعة الغذائية مختصة في إنتاج البسكويت تابعة لأحد الخواص وتقع بالمنطقة الصناعية لديدوش مراد.
وسيختتم الوزير الأول زيارته إلى قسنطينة بترؤسه باسم رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة حفل اختتام تظاهرة "قسنطينة عاصمة الثقافة العربية 2015".
خالد. ش
 

من نفس القسم الوطن