الوطن

الريادة التكنولوجية لـ Ooredoo الجزائر تُكافئ بالولايات المتحدة الأمريكية

تبني التوقيع الرقمي لعقود زبائنه

 

تألق دولي جديد لـ Ooredoo، الذي افتك جائزة "أفضل حل ابتكاري نقال لسنة 2016"، بوضعه لحل ابتكاري للتوقيع الرقمي في عقود زبائنه و كذا مُتابعتها الكترونيا.

تم تسليم الجائزة لمُمثلي Ooredoo خلال حفل " INSPIRE" الذي نُظم مُؤخرا من قبل الرائد العالمي لتكنولوجيات الرقمنة Lexmark/Kofax في أورلوندو بالولايات المتحدة الأمريكية، و الذي جمع كبار المؤسسات و الرواد العالميين في مجال التكنولوجيات النقالة.كافأت مؤسسة Kofax، الرائدة العالمية في تكنولوجيات رقمنة العقود عبر الحلول النقالة، Ooredoo (الجزائر) إعترافا باستراتيجيته الموجهة نحو التكنولوجيات الحديثة.

وعن هذا التتويج قال المدير العام لـ Ooredoo، جوزف جد: " تتحصل استراتيجيتنا الابتكارية مجددا على اعتراف دولي هام. هذه الجائزة المرموقة هي فخر كبير لـ Ooredoo و للجزائر. نحن مُتيقنون كمتعامل أننا سنواصل في إبراز استعمالات رقمية جديدة، وسنساهم في تجسيد بيئة اقتصادية رقمية حاملة للنجاعة الاقتصادية و إرضاء المُستخدمين. سيُعزز هذا الحل الجديد "منتوج بالجزائر" ريادتنا التكنولوجية على الصعيدين الوطني و الدولي كما يُؤكد الامكانات الهائلة للجزائر فيما يخص الابتكار التكنولوجي."

 

من نفس القسم الوطن