الوطن

الاحتجاج في الشارع غير مشروع

أكد دعم تشكيلته السياسية لمطالب المتعاقدين بن حمو:

 

دافع رئيس حزب الكرامة، محمد بن حمو، عن مطالب المتعاقدين الذين يحتجون في الشارع منذ أيام، مؤكدا أن مطالبهم مشروعة وهو وتشكيلته السياسية يدعمونها، غير أنه أبدا رفضا لطريقة التعبير عن رفض الشروط المفروضة عليهم، حيث قال عن الاحتجاج في الشارع هو أمر غير مشروع على حدّ تعبيره. ولدى تطرقه لهذا الموضوع، حذر من أن تستغل هذه الاحتجاجات لزرع الفتنة والفوضى بين أبناء الشعب الجزائري.
هذا ودعا رئيس حزب الكرامة محمد بن حمو الشباب إلى المشاركة في العمل السياسي والمساهمة في تنمية البلاد، وشدد المتحدث، خلال تنشيطه لقاء لإطارات حزبه، أمس، ببلدية العيون بولاية تيسمسيلت، على ضرورة دخول الشباب لاسيما الذين يقطنون بالمناطق الداخلية في المجال السياسي والترشح للاستحقاقات الانتخابية المقبلة والمساهمة في خدمة بلادهم.
وأشار إلى أن "الجزائر برمتها موحدة ومتكتلة أمام كل الصعاب، وأننا سنعيش مع بعض باختلاف ألواننا السياسية وأفكارنا في جو يسوده الأمن والاستقرار". وذكر ذات المتحدث أن حزب الكرامة ومنذ تأسيسه أراد أن "تبقى الجزائر آمنة مستقرة ومواجهة لكل التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية"، داعيا المواطنين إلى المحافظة على نعمة الأمن والاستقرار التي تعيشها الجزائر حاليا. هذا وأبرز المتحدث أن الجزائر اليوم وبعد إقرار الدستور الجديد للبلاد تكون قد دخلت، على حدّ تعبيره، عهدا جديدا، كما أشار إلى برامج التنمية لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة التي ترمي إلى "تحقيق تنمية مستدامة لجميع مناطق الجزائر"، وفق محمد بن حمو.
وتطرق رئيس حزب الكرامة إلى الحركة الاحتجاجية للأساتذة المتعاقدين، مبرزا أن "مطلبهم مشروع ونحن في حزبنا معه، لكننا نعتبر وسيلتهم في الاحتجاج غير مشروعة"، محذرا من أن تستغل هذه الاحتجاجات لزرع الفتنة والفوضى بين أبناء الشعب الجزائري.
خ. س
 

من نفس القسم الوطن