دولي

"الشاباك" يزعم اعتقال خلية من رام الله نفذت عملية إطلاق نار

في منطقة سلفيت شمال القدس المحتلة

 

كشف جهاز المخابرات الصهيوني (الشاباك) عن اعتقاله خلية فلسطينية، نفّذ أفرادها عملية إطلاق نار ضد مركبة "إسرائيلية" في منطقة سلفيت شمال القدس المحتلة.

وذكر موقع "0404" العبري، أن قوات الاحتلال بالتعاون مع جهاز "الشاباك"، اعتقلوا ثلاثة فلسطينيين، من بلدة "عارورة" قرب رام الله، بزعم تنفيذهم عملية إطلاق نار، " قرب قرية "اسكاكا" قضاء مدينة سلفيت في الخامس من شهر فيفري. وأضاف الموقع المقرب من جيش الاحتلال أن الشبان الثلاثة الذين تم اعتقالهم في التاسع من ذات الشهر، هم: عبد الله تيسر العاروري (30 عاما)، حمادة صلاح العاروري (30 عاما)، وصالح صبري العاروري 23 عاما. وادعى الموقع أن الفلسطينيين الثلاثة اعترفوا خلال التحقيق معهم بشراء الأسلحة التي استخدموها في العملية من تاجر فلسطيني شمال الضفة المحتلة، كما لفت إلى أن المعتقل عبد الله العاروري، هو من كان يقود السيارة التي نُفذت فيها العملية، فيما قام الشابان الآخران بإطلاق النار نحو المركبة "الإسرائيلية". 

كما قال الموقع "الإسرائيلي" إن جهاز "الشاباك"، كشف عن اعتقاله الشاب عماد الخولي في 23 مارس الماضي، قرب بلدة "عزون" قضاء قلقيلية، وبحيازته سلاح. وزعم أن الشاب "الخولي" اعترف خلال التحقيق، بنيته تنفيذ عملية إطلاق نار ضد أهداف "إسرائيلية"، إلا أن حادث سير تعرض له حال دون تنفيذ هذه العملية، بحسب الموقع.

الوكالات

 

من نفس القسم دولي