الوطن

نقابة مفتشي رخص السياقة تقترح إعادة النظر في نظام المنح والعلاوات

وجهت مراسلة إلى وزارة النقل لفتح أبواب الحوار



اعلنت   نقابة السلك لمفتشي رخص السياقة توجيه  مراسلة لكل من وزارة النقل و المديرية العامة للوظيفة العمومية من اجل فتح باب الحوار الجاد مع الممثلين الحقيقيين للقاعدة العمالية، و مراجعة القانون العام و القانون الخاص بمفتشي رخص السياقة، واعادة النظر في نظام المنح و العلاوات الخاص بالكيلومتراج.
وفي اجتماع نظمه  ممثلون من مختلف الولايات  لنقابة السلك لمفتشي رخص السياقة للنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية SNAPAP المنضوية تحت لواء الكنفدرالية العامة المستقلة للعمال بالجزائر CGATA   في دورة مجلس وطني  بحضور امين وطني عضو مكتب الكنفدرالية CGATA ، ندد فيه اعضاء المجلس الوطني بالتجاهل من قبل الوزارة الوصية وشددوا على اهمية فتح باب الحوار الجاد مع الممثلين الحقيقيين للقاعدة العمالية  وشددوا على اشراك النقابة في تحضير مخططات العمل  مع الحق في الترقية و التكوين لتطوير المهارات للجميع ".
وطالب المجتمعون  حسب بيان صادر عن النقابة الى   مراجعة القانون العام و القانون الخاص بمفتشي رخص السياقة  وضمان كرامة مفتش رخص السياقة طيلة قيامه بمهامه مع التشديد على حق السكن الوظيفي للجميع. كما طالب المتحدث  بتقرير نفقات المهمات منذ 2014 وتعديل و تقديم تقرير أدبي و مالي خاص بالخدمات الاجتماعية  واعادة النظر في معايير التحويل .
%3

من نفس القسم الوطن