الوطن

بريد الجزائر و Ooredoo يكافآن أفضل بائعي خدمة "Storm"


نظّم كل من بريد الجزائر و Ooredoo أمس حفل تسليم جوائز لعمال بريد الجزائر الفائزين في مسابقة التعبئة الالكترونية "Storm" التي أطلقت سنة 2015 عبر تسع ولايات في الوطن، جرى حفل تسليم الجوائز بمقر بريد الجزائر بالجزائر العاصمة بحضور  السيدة باية حنوفي، مديرة دائرة الشبكة ممثلة المدير العام لبريد الجزائر، عبد الناصر سايح، و جيان لوكا ريدولفي المدير التجاري التنفيذي، مُمثل المدير العام لـ Ooredoo  و كذا إطارات مُسيرة للمؤسستين.
وتكافئ هذه المسابقة التي أطلقت في إطار الشراكة الاستراتيجية بين بريد الجزائر            و Ooredoo، عمال بريد الجزائر بولايات الجزائر العاصمة، البويرة، تيبازة، بومرداس، البليدة، بجاية، سطيف، وهران و تيزي وزو، الذين تحصلوا على أحسن النتائج في التعبئة الالكترونية Storm عبر الشبكة التجارية لبريد الجزائر خلال مدة المسابقة.
وقد أكّد المدير العام لـ Ooredoo، جوزف جد: "أود أن أُنوّه بالتزام بريد الجزائر و إسهام عماله و كذا عمال Ooredoo لإنجاح الشراكة الاستراتيجية التي تربطنا منذ 2013. بغض النظر عن الجانب التنافسي و الديناميكية التي نريد بعثها لدى عمال البريد من خلال هذا التحدي، يتعلق الأمر بالنسبة لنا اساسا بتشجيعهم على مواصلة جهودهم في التحسين المتواصل للخدمات و إثراء تجربة الزبائن لدى Ooredoo و بريد الجزائر على حد سواء. شراكتنا الاستراتيجية، تُعزز مهمتنا في الخدمة العمومية."
للتذكير، وقّع بريد الجزائر و Ooredoo  شهر ماي 2013 على اتفاقية إطار تُعزز تعاملهما وتساهم في تحسين توفير الخدمات الجوارية لصالح المستهلكين. تُرسي هذه الاتفاقية اُسس شراكة ابتكارية بين القطاعين العمومي والخاص قصد السماح للمواطنين الولوج المُتكافئ لمختلف الخدمات المُقدمة عبر كامل التراب الوطني.
وتُترجم هذه التطورات التزام بريد الجزائر و  Ooredoo، لاسيما التسهيل لقاطني المناطق النائية   و المعزولة  الحصول على الخدمات التي تضمنُها تكنولوجيات الإعلام و الاتصال.

من نفس القسم الوطن