الوطن

زيتوني يشدد على أهمية التكفل بالمجاهدين بمراكز الراحة الخاصة بهم

في تعليمة وجهها للمدراء الولائيين التابعين لقطاعه الوزاري




حثّ وزير المجاهدين، في تعليمة بعث بها للمدراء الولائيين التابعين لقطاعه الوزاري، على ضرورة أن يتكفل القائمون على مراكز الراحة والاستجمام بالمجاهدين وذويهم بهذه المراكز، على خلفية شكاوى يكون قد تلقاها الوزير حول تقصير يكون قد طال عمل هذه المراكز في الآونة الأخيرة.
وشددّ الطيب زيتوني، أمس، خلال زيارة تفقد إلى مركز الراحة للمجاهدين بالمنطقة السياحية حمام الصالحين، بولاية خنشلة حرص مصالحه، على أن يكون ملف مراكز الراحة مستوفيا كل الشروط، قصد دراسته وتحيينه، ورفع مستوى خدماته، في المستقبل القريب، ودعا القائمين على هذه المراكز إلى ضرورة التكفل التام بهذه الفئة والعمل على توفير كل سبل الراحة المتعلقة بها بهذه المؤسسات.
وكان وزير المجاهدين عند حلوله بخنشلة، قد قام بزيارة مجاملة لعدد من مجاهدي المنطقة، كما قام بمعاينة عدّة مرافق تابعة لقطاعه، أبرزها مشروع توسيع متحف المجاهد ومشروع إنجاز معلم تاريخي، بشعبة الغول، الذي كان موقع انطلاق أول رصاصة في ليلة الفاتح من نوفمبر.
فيما سيشرف اليوم، في ثاني يوم من زيارته للولاية، على مراسم دفن رفات خمسة شهداء بمدينة يابوس، بجبال الأوراس، وتكريم أرملة الشهيد زايدي سليمان.
خ. س

من نفس القسم الوطن