الوطن

"رونو الجزائر" تستقبل الراغبين في اقتناء "السامبول" بـ"الفاسيليتي"

"بي. إن. بي. باريبا" سيتكفل بتمويل هذه القروض


•    10 أيام للردّ على الطلبات.. واقتطاع المساهمة الشهرية بناء على قيمة الراتب

شرعت مختلف وكالات بنك "بي. إن. بي. باريبا" فرع الجزائر في استقبال طلبات الزبائن الراغبين في اقتناء سيارات "سامبول الجزائر" بصيغة القرض الإستهلاكي الذي أطلقته الحكومة منذ أيام، وتسوق هذه الوكالة البنكية حصريا هذه القروض الموجهة للبيع بالتقسيط بعد إعادة إطلاق القروض الإستهلاكية في الجزائر من قبل الحكومة، كما فتحت أغلب فروع وكالات "رونو الجزائر" أبوابها أمام الزبائن الراغبين في اقتناء هذه السيارات عن طريق "الفاسيليتي"، ولم يتوضح لحدّ كتابة هذه الأسطر قيمة السيارات أو قيمة الفائدة التي ستحسب في هذه القروض، في حين تقرر اقتطاع قيمة شهرية للتسديد بناء على رواتب الزبائن الراغبين في اقتنائها.
وقال القائمون على "رونو الجزائر" في تصريحات صحفية أمس إن كل الأمور التقنية قد تم معالجتها من أجل الشروع في تسويق هذه المركبات عن طريق بنك "بي. إن. بي. باريبا" الذي حاز على فرصة تسويق هذه القروض، وبدوره أكد المدير العام للبنك باسكال فافير في تصريح لموقع "كل شيء عن الجزائر " أن البنك شرع في إطلاق القرض الاستهلاكي يوم الأحد الماضي لاقتناء سيارة رونو سامبول التي تعد السيارة الوحيدة التي تضمنها القرض الاستهلاكي.
وأكد فافير أن البنك استقبل المئات من الطلبات للحصول على القرض الاستهلاكي، مشيرا إلى أن البنك لديه شراكة مع شركة رونو وتعد هذه الشراكة عالمية وهي تدخل ضمن أولوياته لمنح هذا القرض٬ مضيفا أن البنك الفرنسي "بي. إن. بي. باريبا" أول من أطلق القرض الاستهلاكي على زبائنه بعد أيام قليلة من إصدار المرسوم التنفيذي في الجريدة الرسمية يوم الأربعاء الفارط الذي تم من خلاله تحديد المنتوجات المعنية بالقرض الاستهلاكي٬ مشيرا إلى أن التحضيرات لإطلاقه كان قدُ شرع فيها مند فترة طويلة.
إكرام. س

من نفس القسم الوطن