الوطن

Ooredoo يُطلق الطبعة العاشرة لمسابقته "نجمة الإعلام"

تخص الأعمال الصحفية التي نُشرت أو بُثّت ما بين 02 ماي 2015 و24 مارس 2016


 
أطلق أمسOoredoo الطبعة العاشرة لمسابقته “نجمة الإعلام” (Media Star)، التي أضحت، حدثا ينتظره بشغف محترفو الإعلام الوطني حيث تم فتح باب الترشيحات، لهذه المسابقة التي تأتي في طبعتها العاشرة.
وأشار بيان للمؤسسة أن المسابقة تأتي بغرض تثمين المواهب الصحفية والأعمال الإعلامية التي تُعنى بتكنولوجيات الإعلام والاتصال، حيث يُنظم Ooredooهذه المسابقة التي تعرف نجاحا كبيرا وعددا متزايدا من المشاركين منذ 10 سنوات.
وتعتبر مسابقة “نجمة الإعلام” التي تم اطلاقها سنة 2007، موجّهة للصحفيين المحترفين من مختلف وسائل الإعلام: الصحافة المكتوبة والالكترونية والإذاعة والتلفزة ووكالات الأنباء وتُكافئ أفضل الأعمال الصحفية في الأصناف الآتية: الروبورتاجات والتحقيقات والمقالات التحليلية (التعليقات والافتتاحيات واليوميات) والصور الصحفية (الرسومات والرسومات الكاريكاتورية والصور)، والإنتاجات الاذاعية والتلفزيونية التي تُعالج المواضيع المتعلقة بتكنولوجيات الإعلام والاتصال وكذا الإشكالية المتعلقة باستعمالاتها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية وتطورها في الجزائر.
يُشترط أن تكون الأعمال المُقدمة قد نُشرت أو بُثّت ما بين 02 ماي 2015 و24 مارس 2016، بالنسبة للطبعة العاشرة لنجمة الإعلام، تم تعديل قانون المسابقة، إذ يُسمح بمشاركة الفائزين في الطبعتين السابقتين.
بإمكان الصحفيين الراغبين في المشاركة في الطبعة العاشرة لمسابقة “نجمة الإعلام”، الاطلاع على قانون وشروط المشاركة وكذا تحميل استمارة المشاركة على الموقع الإلكتروني لـ Ooredoo: www.ooredoo.dz (ركن نجمة الإعلام).
وقد حدد آخر أجل لإيداع الأعمال يوم الخميس 24 مارس 2016 على الساعة الخامسة مساء.
.

من نفس القسم الوطن