الوطن

مقري يجدد تمسكه بجعبوب ومصيره في الحركة يبقى مجهولا!!

رغم أن الفصل في مصيره مؤجل إلى وقت لاحق


جدد رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، تمسكه بالوزير السابق للتجارة ونائب رئيس الحركة، الهاشمي جعبوب، مؤكدا أنه من أخلص وأطيب الرجال الذين عمل معهم في وقت لا تزال تشكل استقالته غموضا في أوساط أبناء الحركة.
قال عبد الرزاق مقري، على صفحته الرسمية، إن "الهاشمي جعبوب من أخلص وأطيب الرجال الذين عملت معهم. وموقفي هو التمسك به في منصبه للاستفادة من خبرته وتجربته، وهو الأمر الذي يؤكد أن الرجل لم يتراجع عن قرار استقالته التي تقدم بها إلى مجلس الشورى الذي قرر تأجيل البت في طلبه, حيث تتمسك الحركة ورئيسها بهذا الرجل من خلال الإضافة التي يقدمها لهياكل الحركة ووزنه باعتباره شخصية سبق لها أن تقلدت مناصب عليا في البلاد، آخرها وزيرا للتجارة، بالإضافة إلى الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه للحركة بحكم تمرسه في قطاع التجارة.
هذا وكان خبر استقالة الهاشمي جعبوب قد طغى على أشغال مجلس شورى الحركة الأخير, حيث قال مقري، في كلمة ألقاها في ختام اجتماع مجلس الشورى الوطني للحركة، إن تمسك مجلس الشورى بالهاشمي جعبوب هو موقف صارم أثمنه، مشيرا إلى أن جعبوب قدم الكثير لحركة مجتمع السلم وطلب إعفاءه مؤخرا من صفوف الحركة.
أمال. ط

من نفس القسم الوطن