دولي

الصاروخ الذي وصل حيفا هو الممثل الوحيد للفلسطينيين وعلى العرب تقديم الدعم للمقاومة

قالت إن كل المراهنين على سقوط المقاومة يعيشون في وهم، حماس:

 

أكد القيادي في حركة حماس مشير المصري أن المقاومة الفلسطينية بخير وهي تعمل بنفس طويل ومستعدة لمعركة طويلة الأمد. 

واعتبر أن الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني اليوم هو الصاروخ الذي وصل إلى حيفا، مشيراً إلى أن أهداف العدو الصهيوني الإستراتيجية التي ادعاها أثبت الواقع أنها أهداف متمثلة بقتل الأطفال والنساء وتدمير بيوت آمنة على رؤوس قاطنيها وتدمير المؤسسات المدنية في دلالة على إفلاسه وفشله، وقدم التحية إلى الشعب الفلسطيني الصامد والمقاوم. 

و قال المصري ان البحث عن أي تهدئة لابد ان يكون من خلال حركة حماس لأنها تشكل رأس حربة المقاومة والقناة الأساسية مع فصائل المقاومة الأخرى التي تتوحّد في ميدان المواجهة مع العدو الصهيويني، واعتبر أنه من المبكر الحديث عن التهدئة في ظل كل الجرائم والتجاوزات التي يقوم بها الاحتلال، مؤكدَاً أن هذه الحرب فُرضت على المقاومة وأنه لا يوجد اي خيار أمامها سوى مواجهة القدر والدفاع عن الشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة، قائلاً إن ما تقدمه المقاومة اليوم هو اكبر دليل على جاهزيتها للدفاع عن الفلسطينيين وستكون للعدو بالمرصاد، وحمّل إسرائيل مسؤولية ما آلت اليه الأمور. 

وطالب المصري الدول العربية والإسلامية بمن فيهم مصر بدعم المقاومة بالمال والسلاح “فغزة تنوب عن الامة العربية والإسلامية في مواجهة العدو الصهيوني. ” ونصح كل المراهنين على سقوط المقاومة ان يدركوا انهم يعيشون في وهم وان يعودوا عن ذلك وينحازوا إلى خيارات الشعب الفلسطيني وخيارات شعوبهم وخيارات المقاومة التي تصنع الانتصار اليوم للأمة العربية والإسلامية في كل مكان. وأكد أن حماس معنية بعلاقات استراتيجية مع كل الدول العربية والإسلامية، وإنها على مسافة واحدة مع كل هذه الدول ولا تتدخل في شؤونها الداخلية. 

عادل- أ

 

 

من نفس القسم دولي