دولي

معركة الأسرى معركتنا وسلاحنا سيبقى مشرعاً حتى تحريرهم

الجهاد الإسلامي:

 

 

  • أسرى الجهاد يرفضون مغادرة غرف بها أسرى حماس

 

أكد أحمد المدلل القيادي في الحركة الجهاد الإسلامي، أن معركة الأسرى المضربين عن الطعام داخل السجون هي معركتنا وسندافع عنها بأرواحنا حتى تحرير وتبيض سجون العدو من الأسرى.

وقال القيادي المدلل في كلمة له خلال مشاركته في سلسله بشرية نظمتها لجنة مخيمات "كسر الصمت" في غزة تضامنا مع الأسري:"أن مخيماتنا هي رسالة للعالم أن طريق الجهاد والمقاومة هو المسار الصحيح نحو تحرير قضيتهم، مؤكدا أن سلاح المقاومة سيبقي مشرعا في وجه هذا العدو حتى دحره من تراب فلسطين. ورفض المدلل طريق المفاوضات التي تنتهجها السلطة الفلسطينية مع العدو "الإسرائيلي " للإفراج عن الأسري، موضحاُ أن خيار خطف الجنود هو الصوب والوحيد القادر على كسر أنف هذا العدو وإجباره عن إطلاق سراحهم . ونظمت لجنة مخيمات كسر الصمت منطقة الزيتون التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة أمس سلسلة بشرية تضامنا مع الأسري المضربين عن الطعام داخل السجون "الإسرائيلية".

في سياق ذي صلة أكد أسرى الجهاد الإسلامي في سجن نفحة رفضهم القاطع لتهديدات إدارة مصلحة السجون الصهيونية؛ بتعرضهم لعقوبات قاسية إن لم يغادروا الأقسام التي يتواجد فيها أسرى حماس. وأضاف أسرى الجهاد في رسالة خاصة وصلت مؤسسة مهجة القدس التي تعنى بالشهداء والأسرى، بأنهم لن يغادروا الأقسام التي يتواجد فيها أسرى حركة حماس معتبرين؛ أن تهديدات العدو مجرد إفلاس من الإدارة وجهاز الشاباك الذي لجأ لزيادة جرعة العقوبات بحق الأسرى، موضحين أن ذلك العدو لا يفرق بين الأسرى وإنما هي مناورة منه لزعزعة الصفوف وزرع روح الانقسام والفرقة بين الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال.

سالم- أ

من نفس القسم دولي