محلي

مختصرات من الولايات

ورقلة: حجز 14 ألف وحدة ألعاب نارية 

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك بكل من ورقلة وعين صالح شخصا وضبطت شاحنتين (02) و(14304) وحدة من الألعاب النارية، في حين ضبطت مفرزة أخرى (50) كيلوغراما من الكيف المعالج ببشار، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 

العاصمة: الأمن يسترجع مركبة مسروقة في ظرف 15 دقيقة 

استرجعت مصالح أمن ولاية الجزائر صبيحة أمس في حدود الساعة 08:15 صباحا سيارة كليو4، سلبت من صاحبها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض بدرقانة. مصالح الشرطة فور تلقيها بلاغ الضحية، قامت على جناح السرعة بتكثيف الأبحاث وتشديد المراقبة عبر كافة المنافذ والحواجز بالعاصمة، ليتم تحديد مكانها وتطويقها على مستوى مخرج نفق واد أوشايح، المشتبه فيه أمام الحاجز الأمني المحكم هجر المركبة على الطريق ليفر إلى وجهة مجهولة. بعد دقائق سمحت الأبحاث والتحريات التقنية بتحديد هوية الفاعل، في حين تبقى الأبحاث عنه جارية من طرف المصالح المحققة.

 

قالمة: هزة أرضية بقوة 3 درجات 

سجلت أمس في حدود الساعة 11 و40 دقيقة هزة أرضية ثانية بلغت شدتها 3 درجات على سلم ريشتر بولاية قالمة، وحسب ما أفاد به بيان لمركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء. فأن مركز الهزة حدد بـ 2 كلم شرق مدينة حمام دباغ.

 

غليزان: العثور على رعية تركي مشنوق بحبل داخل مسكنه

تدخلت مصالح الحماية المدنية مساء أمس الأول لتحويل جثة رعية تركي عثر عليه مشنوقا بحبل داخل مسكنه الكائن بحي 34مسكن بحي الانتصار بمدينة غليزان. الرعية يبلغ 28سنة متزوج واب لطفلة ويعمل كمهندس متعاقد مع إحدى المطاحن الخاصة بالولاية. تم تحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الحادثة.

 

خ. س

من نفس القسم محلي