محلي

أمن دائرة المغير يضع حدا لمروج المشروبات الكحولية بحي السعادة بالوادي

فيما تم توقيف مشتبه فيه عن جناية محاولة القتل العمد

تمكن عناصر أمن دائرة المغير بولاية الوادي خلال اليومين الأخيرين من الإطاحة بمروج مشروبات كحولية في العقد الرابع من العمر اتخذ من مسكنه مركزا لنشاطه المشبوه.

تفاصيل العملية تعود إلى استغلال معلومات مؤكدة تفيد بقيام أحد الأشخاص باستغلال مسكنه العائلي الكائن بحي السعادة بالمغير لترويج المشروبات الكحولية،أين تم على الفور وضع خطة أمنية أسفرت عن توقيف المشتبه فيه ليتم بعدها استصدار إذن بالتفتيش للمسكن، حيث تم حجز أزيد من 400 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى حجز مبلغ مالي يمثل عائدات البيع.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة أنجز ملف قضائي ضد المتورط و تقدمه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

كما تمكن عناصر الأمن الحضري الرابع من توقيف مشتبه فيه ينحدر من مدينة الوادي مبحوث عنه بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد باستعمال سلاح أبيض.

وقائع القضية تعود إلى تلقي عناصر الأمن لشكوى رسمية لمواطنين بخصوص تعرضهما للاعتداء ولمحاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد باستعمال سلاح أبيض، ليتم تكثيف عمليات البحث و التحري  التي أسفرت عن التعرف على المشتبه فيه البالغ من العمر 28 سنة أين تم وضع خطة أمنية محكمة أسفرت على توقيفه بأحد أحياء المدينة ليتم تحويله إلى مقر المصلحة لاستكمال الملف الجزائي وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.عن جناية محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد باستعمال سلاح أبيض.

وداد. ع

من نفس القسم محلي