محلي

مختصرات من الولايات

أدرار: حادث يؤدي بحياة 3 أشخاص وجرح 4 آخرين 

توفي أمس، 3 أشخاص، وأصيب 4 آخرون بجروح في حادث مرور خطير، بدائرة اوقروت، بأدرار، وقد وقع الحادث وقع على مستوى الطريق الولائي رقم 731، الرابط بين بلديتي دلدول واوقروت، شمال ادرار. وبحسب مصالح الدرك الوطني بتكرار، فإن الحادث نجم عن انفجار العجلة الخلفية اليسرى لسيارة رباعية الدفع مما أدى إلى انحرافها. وقد انحرفت السيارة إلى الجهة اليسرى من اتجاه سيرها، وانقلبت لتستقر على جانبها الأيمن على بعد 50متر من حافة الطريق وهو ما خلف 3 قتلي وجرح 4 أخريين وقد تم إسعاف الضحايا ونقلهم إلى العيادة المتعددة الخدمات باوقروت، فيما فتحت مصالح الدرك تحقيقا في أسباب الحادث.

 

غليزان: توقيف 5 أشخاص متورطين في الترويج للأقراص المهلوسة

تمكنت فرقة البحث والتحري بأمن ولاية غليزان من توقيف شخصين وحجز 2430 قرص مهلوس. وحسب بيان لمصالح الأمن، فإن العملية جاءت بعد ورود معلومات مفادها وجود شخصين يقوما بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وتم إعداد خطة عمل محكمة وتوقيف شخص مشتبه فيه والعثور بحوزته على 60.8 غ من المخدرات. وبعد عملية التحري تم الكشف عن المشتبه فيه الثاني، الذي عثر بحوزته على 1230 قرص مهلوس و18 قارورة سائل وفي السياق ذاته، تمكنت مصالح أمن دائرة جديوية من توقيف ثلاثة أشخاص وحجز 1200 قرص مهلوس. وهذا بعد دوريات لمصالح الشرطة بوسط مدينة جديوية، أين لفت انتباههم لشخص مشتبه فيه، وبعد توقيفه وتفتيشه عثر بحوزته على 60 قرص مهلوس، ليتم الكشف عن شريكيه وتوقيفهما وحجز 1140 قرص مهلوس بحوزتهما.

 

العاصمة: مجهولون يخربون أكثر من 40 سيارة بشارع خلفية بوخالفة

استيقظ، أصحاب السيارات، في شارع خليفة بوخالفة بالعاصمة، على وقع كارثة، صبيحة أمس أين وجدوا زجاج سياراتهم مكسورة، وحسب الفيديو المتداول، فإن عدد السيارات التي تعرضت للاعتداء، بلغ حوالي 40 سيارة. وقام مجهولون، في الساعات المنقضية، بتكسير زجاج أكثر من 40 سيارة في شارع خليفة بوخالفة، وسط العاصمة فيما باشرت مصالح الأمن تحقيقيات لمعرفة الفاعليين.

 

غليزان: إصابة 6 أشخاص بجروح في حادثي مرور

تدخلت مصالح الحماية المدنية لغليزان، من أجل حادثي مرور، خلفا إصابة 6 أشخاص بجروح، في الطريق الوطني رقم 4، ببلديتي جديوية والحمادنة. وتمثل الحادث الأول، في إصطدام حافلة لنقل المسافرين بسيارة نفعية ودراجة هوائية، على مستوى الطريق الوطني رقم 4 ببلدية جديوية. وأسفر هذا الحادث، عن إصابة سائق الدراجة الهوائية 55 سنة، بجروح خطيرة في الرأس. بالإضافة إلى إصابة 4 أشخاص آخرين بجروح، تتراوح أعمارهم بين 27 و34 سنة. تم إسعاف المصابين وتحويلهم إلى العيادة المتعددة الخدمات، بجديوية. كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة الحمادنة، لأجل حادث مرور يتمثل في اصطدام سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 4، بالمدخل الشرقي لبلدية الحمادنة. وأسفر الحادث، عن إصابة شخص واحد، تم إسعافه وتحويله إلى العيادة المتعددة الخدمات، بالحمادنة.

خ. س

من نفس القسم محلي