محلي

بن عبد الواحد محمد أنور يدعو الصحفيين لضرورة لعب دور بارز لإنجاح الرئاسيات

أكد أن المرحلة المقبلة تقتضي مساهمة الجميع في تحقيق الهدف المنشود

    • "اتصالات الجزائر" تطلق خدمة "استضافة المواقع الإلكترونية"

 

أطلقت المؤسسة العمومية "اتصالات الجزائر" الرائدة في مجال الاتصالات خدمة "استضافة المواقع الالكترونية" أكثر احترافية وضمان، وذلك في تجربة جديدة لها في السوق الوطنية وذلك من خلال توفيرها لنطاق " دي. زاد"، وجاء الإعلان عن العرض هذا من خلال دورة تكوينية استفاد منها الصحفيون المختصون في المجال وكان اللقاء فرصة أيضا للاحتفاء بأصحاب مهنة المتاعب في يومهم الوطني المصادف لـ 22 أكتوبر من كل سنة حيث تم تكريم عدد من نساء ورجال القطاع من الأسماء البارزة في الصحافة المكتوبة، السمعي البصري والإعلام الالكتروني الفتي في الجزائر، وكانت جريدة "الرائد" من ضمن المكرمين. 

وعلى هامش اللقاء التكويني هذا جدد بن عبد الواحد محمد أنور رئيس المدير العام لـ"اتصالات الجزائر" تأكيده على التزام المؤسسة التي يرأسها على تعزيز أواصر الشراكة والدعم مع الشركاء في قطاع الإعلام، وحول التحديات الراهنة التي تعرفها بلادنا ونحن سنقبل على استحقاق انتخابي هام، ذكر المتحدث بالرهانات الملقاة على عاتق الصحفيين الجزائريين لمواكبة الحدث ولعب دور هام في إنجاح هذا المسار الذي سيقود بلادنا لبرّ الأمان.

من جهة أخرى ثمن المتحدث الدور الذي تقوم به مختلف المؤسسات الإعلامية في التعريف وتسليط الضوء على المؤسسة التي يرأسها من خلال المقالات الصحفية والمرافقة الدائمة لأهل القطاع لعمل المؤسسة العمومية هذه التي تخوض تجارب رائدة تتعلق بتكنولوجيات المستقبل.

وحول الدورة التكوينية التي قامت بها لفائدة 21 صحفيا من مختلف المؤسسات الإعلامية أمس التي عقدت بفندق "الماركير" بالعاصمة، فقد جاءت على هامش إعلان عرضها الجديد الذي سيكون قفزة نوعية في مسار المجمع، حيث يتعلق الأمر بخدمة استضافة المواقع الإلكترونية وهو عرض موجه للمهنيين حيث يتكفل فريق محترف ومهني من المؤسسة على تقديم خدمات احترافية في المجال تتعلق بعروض كامل تشمل استضافة المواقع الإلكترونية وحجز اسم المجال، تصميم المواقع، إنشاء علب بريدية مهنية، استئجار مساحة القرص على الخوادم العالمية عالية الأداء ومتصلة باستمرار بشبكة الأنترنت.

كما يقترح العرض أيضا مخططات موثوقة لاستضافة المواقع الإلكترونية بأسعار معقولة وتتماشى مع احتياجات الزبائن مهما كان حجم نشاطهم.

ومن خلال هذا العرض الجديد تتطلق "اتصالات الجزائر" إلى الاستجابة لاحتياجات زبائنها المهنيين ومرافقتهم في إنجاح مشاريعهم وتحقيق التحول الرقمي.

حسين. س

من نفس القسم محلي