محلي

مختصرات من الولايات

حجز مبالغ كبيرة بالعملة الصعبة في مطار هواري بومدين

تمكن أعوان جمارك فرقة فحص المسافرين بمطار هواري بومدين، من حجز مبالغ مالية غير مصرح بها لدى أحد المسافرين يقدر بـ 70 ألف و30 أورو، و10 آلاف دولار كندي. وأفاد بيان للمديرية العامة للجمارك الجزائرية، أن المبالغ المذكورة عثر عليها، أمس لدى مسافر كان متجها نحو تركيا عبر الرحلة رقم 3016، مخبأة وسط ملابسه داخل حقيبة السفر.

 

البويرة: احتراق شقة بحي 100مسكن بسور الغزلان 

نشب حريق صبيحة أمس على الساعة 6سا57د بأحد الشقق في الطابق الثالث بحي 100 مسكن بلدية سور الغزلان. وحسب بيان لمصالح الحماية المدنية، فقد تدخلت ذات الوحدات لإخماد الحريق دون تسجيل خسائر بشرية. وأضاف البيان، أن الحريق تسبب في إصابة 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 4 و37 سنة بصعوبة في التنفس. وتكفلت الحماية المدنية بنقلهم إلى مستشفى سور الغزلان بالإضافة إلى تسجيل بعض خسائر المادية.

 

المسيلة: وضع حدّ لعصابة مختصة في سرقة المواشي عبر ولايات الوسط 

تمكنت مصالح الدرك الوطني بالمسيلة من وضع حد لنشاط عصابة مختصة في سرقة المواشي تنشط عبر ولايات الوسط. وحسب بيان لذات المصالح، فإن العصابة تنشط عبر محور "المدية، المسيلة، الجلفة" وتتكون من ثمانية أشخاص يقومون بالسرقة، ونقل المواشي. وأضاف البيان، أن العصابة تبيع المواشي المسروقة في الأسواق، وتمكنت من استرجاع أزيد من 100 رأس غنم في ذات العملية.

 

سيدي بلعباس: شرطي ينقذ فتاة حاولت الانتحار 

أقدمت أمس فتاة في العشرينات من عمرها على محاولة الانتحار من ممر علوي واقع بحي "كامبو " بوسط مدينة سيدي بلعباس. وحينما تهيئت الفتاة لرمي نفسها، تدخل أحد أفراد الشرطة الذي خاطر بحياته وأنقدها من الموت المحقق وهو ما حال دون تسجيل كارثة في حين سارعت مصالح الحماية المدنية لتقديم الإسعافات الأولية للفتاة التي كانت في حالة نفسية سيئة فيما باشرت مصالح الامن تحققي في القضية.

خ. س

من نفس القسم محلي