الوطن

علي حداد يبارك توجهات الحكومة ويدعم مراجعة قانون النقد

تعهد بالعمل مع الجميع بعيدا عن كل الحساسيات السياسية الضيقة

رحب، رئيس منتدى "الأفسيو" علي حداد بما أسماه بـ "التوجهات الاستراتيجية" التي أقرّها مجلس الوزراء الذي اجتمع نهاية الأسبوع الماضي تحت رئاسة رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة.

أوضح علي حداد، أمس، على صفحته الرسمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي الـ"فايسبوك" ، قائلا "نحن في منتدى رؤساء المؤسسات، وبصفتي رئيسا له أؤكد انضمامنا إلى التوجهات الإستراتيجية التي أقرها مجلس الوزراء، الذي اجتمع أمس، تحت رئاسة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة".

وأفاد علي حداد  أنه "من الواجب والحكمة والوطنية مساندة تلك التوجيهات السديدة، التي أسداها رئيس الجمهورية بالأخص تلك التي تتعلق بالتضامن والتشاور والتنسيق بين الجهاز الحكومي بقيادة أحمد أويحيى، وجميع الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين، لكونها تمثل الخيار العقلاني لضمان التقدم الفعلي في تجسيد الإصلاحات في إطار السلم المدني".

وتعهد رئيس منتدى رؤساء المؤسسات "بالعمل مع الجميع بعيدا عن كل الحسابات الضيقة والحساسيات السياسية، التي ينبغي تركها جانبا مع وضع اليد في اليد من اجل الحفاظ على الاستقلال الاقتصادي للبلاد"، كاشفا " دعم قرار مجلس الوزراء الرامي لمراجعة قانون النقد والصرف واعتماد مصادر تمويل غير تقليدية داخلية".

دنيا. ع

 

من نفس القسم الوطن