الوطن

توقيف إرهابي رفقة عائلته في سكيكدة

إضافة إلى تدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين بباتنة والبرج

 

تمكن عناصر الجيش الشعبي الوطني، أمس من توقيف إرهابي رفقة عائلته المتكونة من 6 أفراد بوادي الزهور في سكيكدة، وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فإن الإرهابي "ق. فؤاد" المدعو صالح التحق بالجماعات الارهابية سنة 2002، وأضاف البيان أن الإرهابي متخصّص في صناعة المتفجرات وقد أوقف إثر مداهمة لمخبأ.
على صعيد آخر تمكنت مصالح الجيش الوطني الشعبي، أمس أول، من تدمير ثلاث مخابئ للإرهابيين ولغما تقليدي الصنع وبرميلين يحويان معدات تفجير ومواد غذائية في كل من ولاتي برج بوعريريج وباتنة.
وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، الإثنين، أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عمليات بحث وتمشيط، دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 09 أفريل 2017 بكل من برج بوعريريج وباتنة، ثلاث مخابئ للإرهابيين ولغما تقليدي الصنع وبرميلين يحويان معدات تفجير ومواد غذائية"، من جهة أخرى، وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام، أربع مركبات رباعية الدفع و(20) قنطارا من المواد الغذائية و(03) مولدات كهربائية ومطرقتي (02) ضغط وكيلوغرامين (02) من المتفجرات، كما حجزت مفرزة أخرى (12) قنطارا من مادة التبغ ببسكرة.
كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر من حراس الحدود، بكل من تلمسان، الأغواط، إليزي وبسكرة، (68) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة، حسب بيان وزارة الدفاع الوطني.
خ. س
 
 

من نفس القسم الوطن