الوطن

غول يدعو المواطنين إلى المشاركة بقوة في التشريعيات

دعا مناضلي تاج لمواصلة العمل النضالي وفق مبادئ الحزب

 

 

دعا رئيس تجمع أمل الجزائر، عمار غول، المواطنين إلى "المشاركة بقوة في الانتخابات التشريعية من أجل المساهمة في إحداث التغيير الإيجابي في مختلف المجالات وزرع الأمل في أوساط المجتمع".

وأكد عمار غول، أمس، خلال لقاء جمعه بمترشحي حزبه للتشريعيات القادمة بالجزائر العاصمة، على ضرورة "مواصلة العمل النضالي وفق مبادئ الحزب التي تنص على زرع الأمل في أوساط المجتمع، لاسيما الشباب منهم والتصدي لكل من يحاول زعزعة أمن واستقرار البلاد"، مضيفا أن "مترشحي حزبه سيقتحمون فضاء الحملة الانتخابية المقبلة تحت شعار "نحن أوفياء للجزائر" وهم "عازمون على الفوز في هذه الاستحقاقات لخدمة مصلحة الشعب الجزائري".

وفي نفس السياق، دعا ذات المسؤول الحزبي "شريحة الشباب إلى عدم الاستسلام لليأس والإحباط، ومواصلة العمل والتضحية لتحقيق طموحاتهم وطرح انشغالاتهم في إطار منسجم ومنظم"، مشيدا "بالدور الذي يقوم به حزب "تاج" لجعل الشباب "عنصرا فعالا في المجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية الوطنية"، قائلا أن "هذه الشريحة تمثل 80 بالمائة من القوائم الانتخابية لحزبه".

وشدد رئيس تجمع أمل الجزائر على "عدم الانسياق وراء أولئك الذين يريدون زرع الفتنة واليأس في المجتمع، والتصدي لهم بالمشاركة القوية في الانتخابات التشريعية المقبلة التي تعد مصيرية بالنسبة لمستقبل الجزائر".

 

هني. ع 

من نفس القسم الوطن