دولي

مشعل: لن يطول الزمن حتى نجبر الاحتلال ليفرج عن أسرانا

في كلمة وجهها للأسرى في سجون الاحتلال

 

 

قال خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس": إن الزمن لن يطول حتى نجبر الاحتلال على دفع الثمن والإفراج عن أسرانا من السجون، وفي كلمة له وجهها للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال، صباح الجمعة، عبر فضائية القدس، أضاف مشعل: إننا كما كان لنا سهم في الإفراج عن أسرانا وأسيراتنا، لن يطول الزمن حتى نجبر الاحتلال على دفع الثمن والإفراج عن أسرانا، وأكد أن الإفراج عن الأسرى من سجون الاحتلال الصهيوني مطلب وطني كبير.

وتابع رئيس مكتب حماس السياسي أن الأسرى يضربون من أجل الحرية والكرامة، وأشار إلى أن كرامتهم في السماء دوما، أما الحرية فهي مطلب نتعاون فيه جميعا ونتضامن مع أمتنا وعلى كل الساحات لنوصل رسالتهم للعالم كله، ونفعل المستحيل من أجلهم، وأكد أن الأسرى بقضيتهم يوحدوننا دوما، وأنه لن يطول الزمن حتى يروا الحرية، ويعودوا إلى منازلهم وأهاليهم.

وقال مشعل: إن الأسرى يضحون من أجل الشعب والوطن، مؤكدا أن الشهداء والأسرى سيظلون في مقدمة من نفخر بهم، "إضافة للمجاهدين الذين ما زالت أيديهم على الزناد"، وتابع مشعل: نفخر بشعبنا الصابر المحتسب بالداخل والخارج، المصر على نيل حقوقه الوطنية، وأن يحرر أرضه ويستعيد حقوقه.

وأشار إلى أن الأسرى يعطون رسالتهم بالأمعاء الخاوية، ليذكروا العالم بقضيتهم، مستدركا أن قضيتهم حاضرة في وجدان شعبنا ولا تحتاج إلى تذكير، مؤكدا أن الإضراب يجدد الذكرى، ويجدد الاستشعار بالمسؤولية، وقال: لقد ضحى الأسرى بأوقاتهم، وحريتهم، وغابوا سنوات طويلة خلف أسوار السجون عند الجلاد الصهيوني، مؤكدا أنه من واجب شعبنا أن يضحي بأغلى ما يملك من أجل ضمان حريتهم، وتابع: ضحى الشهداء بحياتهم، وضحى الأسرى بحريتهم، ونحن مدعوون لنضحى بأغلى ثمن، من أجل حرية هؤلاء. هذا واجبنا، هذه مسؤولية دينية، وأخوية، ووطنية، وشرعية، وإنسانية.

الوكالات

 

من نفس القسم دولي