الحدث

سفارة مصر بالجزائر ترافق مناصري الخضر لمباراة النهائي

منحت 2500 تأشيرة للمشجعين الجزائريين قبل مباراة نيجيريا

    • 4386 تأشيرة دخول منذ بداية فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا

 

كشفت، سفارة جمهورية مصر بالجزائر عن "توسيع العمل بالقسم القنصلي إلى أيام العطلة الأسبوعية لتسهيل منح التأشيرة للمناصرين الجزائريين الراغبين في التوجه إلى القاهرة في حين كشفت منح 2500 تأشيرة في وقت قياسي قبل مباراة نيجيريا".

وأكدت السفارة في بيان لها أمس أن "مصالحها بالسفارة ستبذل ما بوسعها لمواصلة منح التأشيرات قبيل مباراة النهائي الجمعة القادم بالقاهرة"، مؤكدة أنها "أصدرت خلال الثلاثة أيام السابقة لمباراة الجزائر ونيجيريا حوالي 2500 تأشيرة دخول للمشجعين الجزائريين الراغبين في حضور مباراة المنتخب الوطني لدور النصف النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت يوم 14 جويلية الجاري في القاهرة ليصبح إجمالي عدد التأشيرات الصادرة من السفارة منذ بداية فعاليات البطولة 4386 تأشيرة دخول".

وذكر ذات المصدر أن "السفير أيمن مشرفة أعطى تعليمات وقرر مواصلة العمل في السفارة والقسم القنصلي خلال عطلة نهاية الأسبوع لإصدار التأشيرات للراغبين في السفر إلى القاهرة بعد تأهل المنتخب الجزائري يوم الخميس الماضي بعد فوزه على نظيره الإيفواري أخذا في الاعتبار ضيق الفترة الزمنية المتاحة، وخاصة بعد إعلان رئاسة الوزراء الجزائرية تسيير 9 رحلات تشارتر للقاهرة".

وذكر ذات المصدر أن "السفارة المصرية بالجزائر أصدرت في وقت سابق 1200 تأشيرة دخول خلال 18 ساعة فقط عشية مباراة المنتخب الجزائري والمنتخب الإيفواري الماضية للمشجعين الجزائريين الذين وفرت لهم الدولة الجزائرية 5 رحلات تشارتر إلى القاهرة وهو ما استدعي مواصلة العمل بالقسم القنصلي حتى ساعات الصباح الأولى".

من جانبه رحب السفير المصري في الجزائر بالأخوة الجزائريين في بلدهم الثان مصر، كما أوضح أن السفارة ستبذل قصارى جهدها لتلبية الطلبات الخاصة بالحصول على تأشيرات الدخول للقاهرة لمؤازرة المنتخب الوطني الجزائري.

هني. ع

من نفس القسم الحدث