الحدث

بن صالح يجري تعيينات جديدة برئاسة الجمهورية

يتعلق الأمر بتعيين مدراء جدد للإطارات والإقامات الرسمية والإدارة العامة

عين رئيس الدولة عبد القادر بن صالح مدراء جدد للإطارات والإقامات الرسمية والإدارة العامة برئاسة الجمهورية والتي تأتي مواصلة لحملة التغييرات التي أجراها في الفترة الأخيرة والتي مست عددا من المناصب الحساسة بهذه المؤسسة".

أفادت رئاسة الجمهورية، أول أمس، في بيان لها أن "عبد القادر بن صالح رئيس الدولة عين 03 إطارات برئاسة الجمهورية ويتعلق الأمر بكل من شقور محمد بصفته مديرا للإطارات، راشدي أحمد بصفته مديرا للإقامات الرسمية للدولة، جموعي عبد الحميد بصفته مديرا للإدارة العامة".

وتأتي عملية إنهاء مهام وتنصيب عدد من الإطارات برئاسة الجمهورية مواصلة لحملة التغييرات التي أجراها رئيس الدولة بن صالح خلال الفترة الأخيرة في مناصب حساسة برئاسة الجمهورية أين قام بإنهاء مهام كل من الأمين العام لرئاسة الجمهورية حبة العقبي أين قام بتعيين الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية نور الدين العيادي خلفا له، كما تم إنهاء مهام مدير التشريفات برئاسة الجمهورية مختار رقيق وتعيين يوسف عشوي خلفا له.

وطالت إجراءات رئيس الدولة بن صالح إنهاء المهام لكل من حميد ملزي المدير العام للمؤسسة العمومية للاستثمارات الفندقية أو ما بات يعرف بإقامة الدولة، وكذا إنهاء مهام المدير العام لأمن الاتصالات السلكية واللاسلكية العقيد بخيت.

هني. ع

من نفس القسم الحدث