الحدث

بوتفليقة هو الخيار الأسلم

حركة الإصلاح تنطلق في جمع التوقيعات للرئيس وتؤكد:

جدُد رئيس حركة الإصلاح فيلالي غويني حرص الحركة على الإسهام الفعال في انجاح الاستحقاق الرئاسي المقبل وبذل كل إمكانات الحركة ومجهودات اطاراتها لصالح مرشحها المجاهد عبد العزيز بوتفليقة.

كشف فيلالي غويني خلال تجمع شعبي له بولاية سطيف أمس انطلاق الحركة في العمل الميداني بتوزيع استمارات اكتتاب التوقيعات على المكاتب الولائية عبر الوطن وكذا ضبط برنامج خاص بالحركة لتنشيط الحملة في مختلف الولايات الى جانب الالتزام بالماركة في كل النشاطات التي ينظمها الشركاء ممن لهم نفس الموقف، وذلك تجسيدا لقرارات مؤسسات الحركة وتطبيقا لمخرجات الاجتماع التنسيقي الذي جمع مدير الحملة عبد المالك سلال بالسادة رؤساء الأحزاب الداعمة للمرشح المجاهد عبد العزيز بوتفليقة.

كما أكّد تثمين الحركة لرسالة رئيس الجمهورية الموجهة إلى الأمة والتي اعتبرها بمثابة "رسالة برنامج "ونوّه بما تضمّنته لاسيما مشروع الندوة الوطنية الشاملة والجامعة لكل الفاعلين في المجموعة الوطنية.

وأكد غويني بأن خيار المرشح المجاهد عبد العزيز بوتفليقة هو الخيار الأسلم باعتباره الأقدر على تحقيق توافق وطني كبير بقاعدة شعبية عريضة مباشرة بعد النجاح في الاستحقاق الرئاسي المقبل ان شاء الله من خلال إشرافه وسهره على إنجاح "الندوة الجامعة" التي التزم أمام الأمة بتنظيمها خلال السنة الجارية في حال نجاحه بإذن الله.

كما دعا رئيس الإصلاح الوطني الحكومة إلى اتخاذ المزيد من التدابير الاجتماعية التي تخفّف الضغوط على المواطنين وتضمن تحسين القدرة المعيشية للجزائريين والجزائريات من ذوي المداخيل الهشة.

كما تطرق إلى ظاهرة الهجرة السرية" الحرقة" للشباب، داعيا إلى وضع مقاربة علاج متكاملة للحد من توسعها في الأوساط الشبابية وذلك باعتماد مقاربة جديدة تستوفي الإحاطة بالظاهرة من مختلف الجوانب التربوية، النفسية والاجتماعية، للحد من تفاقمها مستقبلا.

هني. ع

من نفس القسم الحدث