الحدث

حزب ساحلي: ترشّح بوتفليقة طمأنة للداخل والخارج

قال إن الخوف من العزوف وليس المقاطعة في رئاسيات أفريل القادم

كشف الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري بلقاسم ساحلي، عن تنصيب مديرية الحملة الانتخابية الوطنية للحزب، مؤكدا تجنيد قواعد حزبه لدعم المترشح عبد العزيز بوتفليقة كما عبر عن تخوف حزبه من العزوف وليس المقاطعة كخيار سياسي.

أوضح بلقاسم ساحلي خلال إشرافه على افتتاح الندوة الوطنية للمكاتب الولائية للحزب، أمس أنه تم تنصيب مديرية الحملة الانتخابية للحزب والتي ستعمل بالتنسيق مع المديرية الوطنية التي يرأسها عبد المالك سلال، وذلك من أجل دعم  المترشح عبد العزيز بوتفليقة، مجددا ترحيب حزبه لإعلان الرئيس ترشحه لعهدة جديدة تلبية لنداء الوطن واستجابة لمناشدة العديد من شرائح المجتمع.

واعتبر أن ترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة جديدة رسالة قوية للرأي العام الوطني والدولي، بأن الشعب الجزائري مدرك لكل التحديات التي تواجهها البلاد وكافة المخاطر التي هو على اتم الاستعداد للتصدي لها وإفشالها من خلال تعزيز لحمته الوطنية وتقوية تماسكه الاجتماعي والحفاظ على مكاسبه الاقتصادية والاجتماعية المحققة.

كما ثمّن ساحلي التزام رئيس الجمهورية في حالة فوزه بتنظيم ندوة وطنية وتجسيد عهدة إصلاحية تضمن انتقالا سلسا ومتواصلا بين الاجيال، مؤكدا أن حزبه يتطلع من خلال ترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة أخرى، إلى استكمال مسار الإصلاح من خلال تعميق النقاش حول الدستور وحول كل التحديات الاقتصادية والاجتماعية، لتكون فرصة للانتقال بين الاجيال.

هني. ع

من نفس القسم الحدث