الحدث

دربال ينزل إلى الميدان مع بداية العد العكسي للرئاسيات

يزور عدة ولايات خلال هذا الأسبوع

بدأ رئيس الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات عبد الوهاب دربال، منذ يوم أمس في التحضير للانتخابات الرئاسية المرتقب إجراؤها في الـ 18 أفريل القادم، بعدما قام بزيارات ميدانية تحضيرية شملت عدة ولايات من الوطن.

وبحسب ما أفاد به بيان للهيئة فإن رئيس الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات عبد الوهاب دربال شرع السبت، في زيارات ميدانية إلى مختلف ولايات الوطن، للوقوف على آخر التحضيرات التي تقوم بها المصالح المعنية لإنجاح الانتخابات الرئاسية المقررة ليوم 18 أفريل المقبل.

وخلال الأسبوع الأول من هذه الزيارات، تنقل رئيس الهيئة، إلى ولايتي الأغواط والجلفة، على أن يتوجه اليوم الأحد إلى ولاية تيسمسيلت، ليواصل الإثنين زيارته إلى هذه الولاية قبل التنقل إلى ولاية عين الدفلى، وأضاف البيان، أن دربال سيلتقي خلال هذه الزيارات، أعضاء الهيئة العليا وذلك بهدف الاطلاع على سير المداومات الولائية وعملها، وتقديم التوجيهات اللازمة، كما ستسمح له هذه الزيارات بـالاطلاع على مختلف التحضيرات التي تقوم بها المصالح المعنية لإنجاح الموعد الانتخابي المقبل.

وأشار بيان هيئة دربال إلى أن هذه الزيارات تندرج في إطار الصلاحيات المخولة للهيئة العليا والتي تنص عليها المادة 194 من الدستور وتوضحها نصوص القانون العضوي 16-11 المتعلق بالهيئة.

إكرام. س

من نفس القسم الحدث