الحدث

سيدي السعيد يدعو القاعدة العمالية التجند لإنجاح الرئاسيات

كافة العمال مجندون لفوز بوتفليقة بالأغلبية الساحقة

دعا الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد القاعدة العمالية إلى "التجند من أجل إنجاح عبد العزيز بوتفليقة في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 18 أفريل المقبل".

أكد سيدي السعيد، أول أمس، خلال استقباله عبد المالك سلال مدير الحملة الانتخابية عبد العزيز بوتفليقة بمقر الاتحاد العام للعمال الجزائريين بالعاصمة أن "منظمته قررت دعم مرشح الجزائريين والرجل التاريخي الذي خدم الجزائر إبان الثورة وبعد الاستقلال"، مبرزا "تجند كافة العمال بهدف فوز بوتفليقة في الاستحقاقات المقبلة بالأغلبية الساحقة".

وأفاد الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين أن "الاتحاد العام للعمال الجزائريين سيشارك في تنشيط الحملة الانتخابية بوتفليقة، كما أنه انطلق في عملية جمع التوقيعات لصالحه"، قائلا أن "الإنجازات المحققة في كافة الميادين خلال العهدات السابقة خاصة ما تعلق منها بالمكاسب المسجلة في المجالين الاقتصادي والسياسي بفضل السياسة الحكيمة التي انتهجها الرئيس بوتفليقة"، كاشفا "ضرورة الاعتراف بها وعدم نكرانها والعمل على استمرارها في المستقبل".

كما نوه سيدي السعيد "بدور رئيس الجمهورية بوتفليقة الذي ساهم في تحقيق الأمن والاستقرار بفضل سياسة السلم والمصالحة الوطنية وكذا في تعزيز الوحدة الوطنية"، مؤكدا أن "بوتفليقة مرشح العمال وأرباب العمل وكل الجزائريين والجزائريات".

وفي نفس السياق ذكر سيدي السعيد "بإنجازات الرئيس بوتفليقة الذي أكد أن بفضله عرفت الجزائر الأمن والاستقرار"، قائلا "أذكركم في وقت ماضي أن الساحة القريبة من هنا كانت ساحة حرب وعشنا أوقاتا صعبة كان الخوف ساكن في قلوب الجزائريين".

وشدد سيدي السعيد أن "الرئيس بوتفليقة يجب أن يفوز بالأغلبية الساحقة من أصوات الجزائريين والجزائريات"، مبرزا انه "يتوجب أن نبين للرأي العام الدولي أن الرئيس محبوب ومعزز في وسط الجزائريين".

هني. ع

من نفس القسم الحدث