الحدث

لهبيري يؤكد على ضرورة تعزيز أواصر التواصل الجواري

خلال لقاء توجيهي لفائدة قوات الشرطة لأمن ولاية إليزي

أكد المفتش العام للأمن الوطني محمد الطاهر حشيشي خلال لقاءات توجيهية اجراها لفائدة قوات الشرطة بكل من جانت، عين أمناس واليزي على "ضرورة تعزيز أواصر التواصل الجواري" والتكفل الأمثل بانشغالات المواطنين، من خلال تفعيل الحملات التحسيسية والنشاطات التوعوية، حسب ما أورده أمس الاثنين بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأسدى في هذا الإطار "تعليمات وتوجيهات إلى رؤساء المصالح العملياتية، من أجل التنسيق وتعزيز العمل مع جميع الشركاء الأمنيين في الميدان بهدف ضمان أمن المواطن وحماية ممتلكاته في ظل الاحترام الصارم لمبادئ حقوق الإنسان".

وتندرج هذه اللقاءات التوجيهية الذي يقوم بها المفتش العام للشرطة منذ الأحد وتدوم الى غاية اليوم الثلاثاء في كل من ولايات جانت وعين أمناس واليزي في إطار "التواصل بين قاعدة وقيادة الامن الوطني للتكفل الامثل بانشغالات موظفي الشرطة وبتكليف من المدير العام للأمن الوطني ".

كما تهدف هذه اللقاءات، التي تدخل أيضا ضمن البرنامج الذي شمل 26 ولاية، إلى "مرافقة الجهود المبذولة من طرف قوات الشرطة في الميدان عبر كامل التراب الوطني، بغية الارتقاء بالأداء الشرطي، وذلك تكريسا للمهام الدستورية المخولة للمديرية العامة للأمن الوطني لحماية الوطن والمواطن وفي ظل احترام قوانين الجمهورية".

وبالمناسبة نقل المفتش العام للأمن الوطني خلال هذه اللقاءات باسم المدير العام للأمن الوطني العقيد مصطفى لهبيري " رسالة شكر وعرفان" إلى كافة قوات الشرطة" نظير الجهود المبذولة في سبيل أمن المواطن وحماية الممتلكات ومكافحة الجريمة بكل أشكالها وضد كل ما من شأنه المساس بالنظام العام" داعيا إياهم إلى مواصلة الجهود خدمة للمواطن وللوطن".

محمد الأمين. ب

من نفس القسم الحدث