الحدث

شكيب خليل ينفي الترشح للرئاسيات ويدعم الاستمرارية

فند ما تم الترويج له من قبل بعض الأوساط الإعلامية

فند وزير الطاقة الأسبق ،شكيب خليل كل الأخبار التي تتحدث عن ترشحه للانتخابات الرئاسية التي قال انها أخبار مغرضة عارية تماماً من الصحة ومناورة سياسية مكشوفة المعالم"، مؤكدا "دعمه لإستمرار رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في قيادة البلاد".

أوضح شكيب خليل ،أمس، في بيان له عبر حسابه الرسمي "الفايسبوك" و الموسوم بـ"توضـيح بخصوص الإنتخابـات الرئـاسية القـادمة" أنه " تبَعاً لما تَمَّ الترويج له من طرف بعض الأوساط الإعلامية حول مَزاعِمِ إمكانية تَرَشُّحِنا للإنتخابات الرئاسية المقبلة"، قائلا إننا "نكذب بشكل قاطع وحاسِم كلّ ما نُشِرَ من تسريبات تشير إلى رغبتنا في خوض غمار الإستحقاق الرئاسي باسم أي تكتل أو تنظيم سياسي، كما نعتبرها أخبارا مغرضة عارية تماماً من الصحة و مناورة سياسية مكشوفة المعالم" .

وأعلن شكيب خليل عن "تأييده لأي قرار يتخذه رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بشأن الانتخابات داعيا الى الاستمرارية ، قائلا " ..نحرص  ونؤكد مرة أخرى إلتزامنا الحاسم ودعمنا المطلَق لأي قرار يتخذه الرئيس عبد العزيز بوتفليقـة -شفاه الله- بشأن هذه الإستحقاقات"، مؤكدا ان "هذا التوضيح يصب في سياق تعزيز موقفنا بتزكية الإستمرارية إستِكمالاً لمسيرة الإصلاحات التي باشرها فخامة رئيس الجمهورية منذ سنة 1999 .. وهذا ما كُنّا قد صرحنا به سابقا خلال محاضرتنا الاقتصادية بولاية الوادي" .

من جانبه ثمن شكيب خليل "باعتزاز مستوى الوعي السياسي المتقدم لشباب و شابات الجـزائـر"، معربا عن أمَلِه في أن تجد الأفكار التي اقترحها "كحل للخروج من تبعية المحروقات طريقها للتجسيد، عبر توفر إرادة سياسية قوية لإحداث تغيير هيكلي في اقتصادنا و تحقيق الإجماع للوصول إلى هذا الهدف".

كنزة. ع

من نفس القسم الحدث