محلي

مختصرات من الولايات

سكير يقتل شقيقه بطعنات خنجر في وهران

اهتز ليلة أمس الأول حي سناناس بوهران، على وقع جريمة قتل مروّعة، بعد إقدام كهل يبلغ من العمر 56 سنة على قتل شقيقه طعنا الضحية يبلغ من العمر 47 سنة، حيث أن الجريمة تمت بمنزلهما العائلي. المتهم وحسب بعض المصادر، كان في حالة سكر متقدمة دخل في ملاسنات مع شقيقه تحولت إلى مشادات.  أين أقدم الجاني على توجيه لشقيقه طعنات خنجر بمناطق متفرقة من جسمه أردته قتيلا بعين المكان مصالح الأمن تنقلت على الفور إلى مسرح الجريمة لمعاينة الجثة والوقوف على حيثيات الجريمة. كما تم إلقاء القبض على القاتل الذي تم تحويله إلى مقر الأمن لإستكمال التحقيقات. معه فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستشفى وهران الجامعي لإخضاعها للتشريح الطبي.

 

ضبط أكثر من ثلاثة أطنان من الكيف المعالج

أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني أمس أن مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، أوقفت يوم 07 جانفي 2019، ثلاثة تجار مخدرات وضبطت (304) كيلوغرامات من الكيف المعالج، خلال عمليات مختلفة بكل من تلمسان ووهران وسطيف.  من جهة أخرى، وحسب ذات البيان، أحبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالوادي، محاولة تهريب كمية هامة من الأدوية تُقدر بـ (10752) علبة، في حين أحبط حراس السواحل وعناصر الدرك الوطني محاولات هجرة غير شرعية لـ (51) شخصا بكل من وهران وعين تموشنت وتلمسان.

 

المدية: 18 جريحا في حادث مرور

أصيب 15 راكبا في اصطدام وقع منتصف نهار أمس بالمكان المسمى بوسنة بين حافلتي نقل على مستوى الطريق الوطني رقم واحد في شطره الواقع بين بلديتي وزرة وبن شيكاو، على بعد 10 كيلومترات جنوب عاصمة ولاية المدية. الجرحى الذين تفاوتت خطورة إصاباتهم، تمت نقلهم من طرف أعوان الحماية المدنية على استعجالات مستشفى محمد بوضياف بعاصمة الولاية بعد تلقيهم الإسعافات الأولية مكان الحادث الذي يعود سببه حسب أولى المعطيات إلى محاولة تجاوز خطير.

من نفس القسم محلي