محلي

مختصرات من الولايات

هزة أرضية بقوة 3 درجات على سلم ريشتر بولاية سطيف

سجلت هزة أرضية بلغت شدتها 3 درجات على سلم ريشتر، أمس في حدود الساعة الـ 3 صباحا بولاية سطيف، حسبما أفاد به مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء في بيان له. وقد حدد مركز الهزة بـ 5 كلم جنوب-غرب عين آزال بذات الولاية، حسب المصدر ذاته.

 

وفاة طالبة داخل إقامة جامعية بباتنة وسط ظروف محيرة

فتحت المصالح الأمنية المتخصصة، السبت الماضي تحقيقا في وفاة طالبة جامعية في العشرين من العمر، داخل الإقامة الجامعية الإخوة أوجرة للبنات بباتنة. الطالبة التي تدعى "أ.بوشارب" توفيت داخل الإقامة، بعد ساعات قليلة من وصولها من منزلها بدائرة تكوت من العطلة الشتوية. وهي طالبة في السنة الأولى طب بالكلية المحاذية للحي الجامعي الذي تقيم فيه. وقد توفيت الطالبة، وسط ظروف محيرة أدخلت زميلاتها في حالة صدمة. وكانت مديرية الخدمات الجامعية باتنة، قد أعلنت عبر صفحتها الرسمية “فايسبوك”، أمس أن سبب وفاة الطالبة يعود إلى سكتة قلبية مفاجئة.  في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات المتواصلة، التي تقوم بها مصالح الأمن المختصة بالولاية.

 

ميلة: هلاك شخص إثر سقوطه من علو يفوق 40 مترا بعين التين

 هلك شخص (47 سنة) إثر سقوطه من أعلى محجرة خاصة ببلدية عين التين (جنوب ميلة) من علو يفوق 40 مترا، وحسب ما أكدته مصالح المديرية المحلية للحماية المدنية فقد تم أنه قد تم أمس نقل جثة الضحية الذي وجد متوفى بعين المكان وله عدة إصابات من طرف عناصر الوحدة الرئيسية للحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الإخوة مغلاوي بمدينة ميلة. من جهتها فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا لتحديد أسباب الحادث.

 

من نفس القسم محلي